الأسئلة المتكررة

يمكنك الكتابة لنا على customerservices@colehaan.sa لأي استفسار لديك عن طلبك أو حول موقع كول هان السعودية، كما يمكنك تقديم ملاحظات على موقعنا على الإنترنت بخصوص خدماتنا. عند تلقي رسالتك، سنحاول الرد بأسرع ما يمكن وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي زودتنا به في غضون يومي عمل خلال يومي الأحد حتى الخميس بين الساعة 10 صباحًا و 3 مساءً. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه نظرًا للكم الهائل من الرسائل، فقد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.

يمكن لأي فرد يبلغ من العمر 18 عاماً و يُسمح له قانونياً بالتسوق في المملكة العربية السعودية من أن يتسوق من موقع كول هان السعودية. يجب أن يتوفر لديه بطاقة ائتمان (فيزا/ماستركارد) صالحة و صادرة عن بنك مُعتمد.

لا، لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب في كول هان لتقوم بأي عملية شرائية. ومع ذلك، فإن امتلاك حساب سيوفر لك المزايا التالية:

  • يمكنك تتبع جميع طلباتك / تفاصيل المدفوعات الخاصة بك فقط وبسهولة من خلال حسابك.
  • ستتمكن من مراجعة سجل مشترياتك / مدفوعاتك / قائمة الأمنيات / عناصر عربة التسوق وما إلى ذلك.
  • ستتمكن من تلقي رسائل بريد الكتروني فيما يخص أحدث مجموعاتنا و التحديثات الخاصة بالمنتجات و العروض و الخصومات الجديدة.
  • ستتمكن من حفظ عنوان الشحن و تفاصيل عمليات الدفع حتى تتمكن من إجراء عملية الدفع بشكل أسرع في المرة القادمة التي تتسوق فيها معنا.

انقر على خيار "نسيت كلمة المرور" وستتلقى مجموعة من الإرشادات في بريدك الإلكتروني حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور. لأية صعوبات فنية أخرى، يرجى التواصل معنا على customerservices@colehaan.sa

فقط أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى customerservices@colehaan.sa وسنقوم بإلغاء اشتراكك.

التسوق من خلال موقعنا سهل للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول (إذا كنت ترغب بالتسجيل على موقعنا).
  2. اختر المنتجات التي ترغب بشرائها و اضفهم إلى "العربة".
  3. للإنتهاء من عملية الشراء، اضغط على "إنهاء طلبي".
  4. ادخل عنوان الشحن و الفواتير.
  5. حدد طريقة الدفع.
بمجرد إتمام الدفع والموافقة عليه، ستتلقى تأكيدا لعملية الشراء. بمجرد استلامنا لطلبك، سترى تأكيدا تلقائًيا لطلبك على الموقع، بما في ذلك رقم الطلب وتفاصيل عملية الشراء.

يمكنك أن تتبع حالة طلبك من خلال اختيار "حالة الطلب" الموجود في قسم " خدمة العملاء" أسفل يسار الصفحة. يُرجى التأكد من كتابة تفاصيل طلبك المطلوبة للقيام بعملية التتبع، للمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد الكتروني إلينا على customerservices@colehaan.sa

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على customerservices@colehaan.sa mentioning the Order ref. no. and request a “Pick up Myself”. We shall get back to you with the branch address where you could go to pick up your package.

إلى جانب متجرنا على الإنترنت، ستجد منتجاتنا في متاجرنا الخاصة، و لمزيد من المعلومات حول متاجرنا في المملكة العربية السعودية، فيرجى إختيار "محدد المتاجر" في أسفل يمين قائمة "عن كول هان".

نعم هذا ممكن. يمكنك مراسلتنا على customerservices@colehaan.sa أو التواصل مع أي من متاجرنا حول المنتجات التي تبحث عنها و تزويدهم بالتفاصيل المتعلقة بالمنتج.

نعم، يمكنك إلغاء الطلب خلال 24 ساعة من اجراء الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerservices@colehaan.sa.

  • في حال نفذت السلع من المخزن عند قيامك باضافتها إلى حقيبة تسوقك، سيتم اعلامك على الفور بذلك، ولن يتم إضافتها إلى حقيبة التسوق.
  • في حال كانت السلع غير متوفرة في المخزون بعد أن قمت باضافتها إلى حقيبة تسوقك و لكن قبل أن تقوم بالانتهاء من عملية الدفع، سيتم اعلامك بذلك عند قيامك بالدفع. ستضطر حينها إلى ازالة السلع من حقيبتك قبل متابعة إجراءات الدفع.
  • أما في حال نفاذ السلع بعد تقديم الطلب و استلامك الموافقة عليه، فسنبذل قصارى جهدنا لتلبية الطلب و ذلك من خلال تأمين السلع المطلوبة.

  • In circumstances that we are not able to source it for you, or if it is taking longer than 15 days to ship, we will inform you about the delay and cancel the merchandise if you wish to, and shall reverse any charges made to your credit card against that merchandise. If you’ve received notification from Customer services that your entire order or an item in your order was cancelled, we apologize for the inconvenience. This can occur for certain reasons, including item availability. Please contact customer service with questions or to place a new order.

    يمكنك تغيير عنوان الشحن خلال 24 ساعة من عمل الطلب بإرسال العنوان الى customerservices@colehaan.sa

    نقوم بجمع المعلومات منك عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، أو المشاركة في العروض الخاصة، أو إنشاء طلب، وما إلى ذلك. قد نجمع ونخزن المعلومات الشخصية التالية مثل: الاسم، عنوان المنزل، تاريخ الميلاد، الجنس، عنوان البريد الإلكتروني، سيُطلب منك أيضًا الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

    نتلقى أيضًا ونخزن بيانات سلسلة نقرات الماوس وغيرها من المعلومات حول الزيارات إلى مواقعنا الإلكترونية التي قد يتم دمجها مع المعلومات الشخصية التي قد زودتنا بها. نقوم بتوظيف المعلومات لتحليل و تحسين تجربة الموقع الإلكتروني.

    قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإعلامك بتحديثاتنا بشأن تحسينات الخدمة ونوفر لك دعم العملاء الذي قد تحتاجه.

    يتم استخدام معلوماتك التي قمت بتزويدنا بها بناءً على موافقتك على قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

    يمكنك السداد باستخدام كافة بطاقات الإئتمان بدون رسوم(في حال كان البنك الذي تتعامل معه يسمح بإجراء المعاملات عبر الانترنت)، و أيضاً الدفع عند الإستلام مقابل رسوم 25 ريال سعودي.

    نحن لا نجمع أو نتلقى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويتم جمع أموالك مباشرة على بوابة الدفع الخاصة بالبنك. إذا شعرت أن بطاقتك الائتمانية قد تم اختراقها، فقم بإبلاغ البنك الذي أصدر بطاقتك بذلك على الفور.

    لا، نحن حاليا لا نوفر هذه الخدمة.

    حاليا نقوم بالتوصيل لجميع مدن المملكة العربية السعودية فقط.

    تم توضيح الوقت المستغرق للشحن مقابل كل منتج في صفحة تفاصيل المنتج. عادة، جميع عمليات التسليم في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-9 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه إليك في الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا.

    لا، لا يمكنك تغيير عنوان التسليم بعد إشعارات التسليم. لا يمكن تغيير العنوان إلا في غضون 24 ساعة بعد معالجة الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@colehaan.sa

    ستعود شركة الشحن الخاصة بنا و تأتي إلى العنوان مرة أخرى، يتوجب عليك التخطيط و التنسيق للعملية الشرائية بطريقة تُتيح لشخص آخر إستلام الشحنة في حال غيابك.

    يمكنك التواصل معنا على customerservices@colehaan.sa لإبلاغنا بمثل هذا الموقف، و سنحاول جاهدين أن نأخذ رغبتك بعين الاعتبار. لكن من غير الممكن تعليق طلبات الشحن لأكثر من 9 أيام من تاريخ الطلب

    إذا وجدت أن الغطاء تالف قبل قبولك التسليم، فيرجى رفض الاستلام وإبلاغنا على الفور. أما اذا أدركت أن الغلاف تالف بعد استلام المنتج، فلا تتردد في التواصل معنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerservices@colehaan.sa في غضون يومين من تاريخ استلام المنتج.

    إذا استلمت منتجاً تالفًا أو مختلف عن المنتج الذي طلبته، أو كان هناك عيب في التصنيع، وتعتقد أن المنتج الخاص بك به عيب فيرجى الترتيب لإعادة المنتج إلينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@colehaan.saفي غضون يومين من استلام طلبك.

    لتتمكن من استرداد كامل المبلغ، يتوجب عليك إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام و بنفس الحالة التي استلمت بها طلبك.اذا لزم الأمر، سيشمل المبلغ المسترد على رسوم تسليم الطلب الأصلية و رسوم التعامل النقدي و الضرائب و أي رسوم. يتم تبديل المنتجات حسب توفرها.

    الشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 800 ريال سعودي، و رسوم 55 ريال سعودي للطلبات التي تقل عن 800 ريال

    ستتم إضافة رسوم الشحن والخدمات قيمة طلبك في صفحة الفوترة، بعد أن تقوم بإدخال عنوان مُستلم الشحنة

    إذا لم تكن راضيًا عن السلع التي قمت بشرائها لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال لأسباب أخرى غير البضائع المعيبة أوغير المرغوب فيها)، وترغب في إعادة البضائع وفقًا لسياسة الإرجاع من خلال خدمة التوصيل و بترتيب من قبلنا، سيتوجب عليك دفع 55 ريال سعودي.

    لا يمكن إجراء الاستبدال إلا في غضون 7 أيام من تاريخ التسليم.

    يجب أن يكون المنتج غير مستخدم و في حالة جيدة ومرفق معه علامة الماركة التجارية.

    و أيضاً يجب أن يكون المنتج داخل صندوق الماركة الذي استلمته به. و بمجرد تقديمك طلب تبديل بسبب تغيير المقاس فإننا سنقوم بحجز المنتج الذي ترغب به حسب توافره لدينا.

    في حال ارتفع سعر المنتج الذي ترغب بتبديل مقاسه فلن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لاستلامه.

    يُتيح موقع كول هان السعودية سياسة استرداد المبالغ المدفوعة و ذلك خلال مدة 15 يوم في حال كان المنتج بحالته الأصلية التي استلمته بها( لم يتم إرتداؤه أو استعماله و غير تالف، و مرفق معه جميع ملصقات العلامة التجارية، و بتغليفه الأصلي، و داخل صندوق الماركة و غلاف الأتربة، بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن ). عند الدفع باستخدام بطاقة الإئتمان فإن المبالغ المستردة سيتم تحويلها إلى حسابك، و أيضاًعند الدفع عند الاستلام سيتم تحويل المبالغ المُستردة إلى حسابك المصرفي، وسيتم خصم 55 ريال سعودي رسوم إعادة الشحن، لن تتم الموافقة على أي عملية استرجاع لا تتوافق مع سياستنا.

    بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء على customerservices@colehaan.saو تقديم طلب ارجاع سنقوم بالتنسيق معك لعملية الارجاع. سنقوم بالترتيب مع شركة التوصيل لاستلام المنتجات من عنوان التسليم وإعادتها إلينا. ستتم عملية الإرجاع فقط في حال تم استلام المنتجات من قبلنا في حالة غير مستخدمة في عبوتها الأصلية مع ملصقات الماركة والفاتورة الأصلية، وإلا فقد يتعذر الإرجاع / الاسترداد.

    ستقوم باستلام أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها للشراء في غضون 14 يوم عمل بعد استلامنا للمنتج. و مع ذلك، بالنسبة للمنتجات المرتجعة مقابل الدفع عند الاستلام عندها يتوجب عليك تزويدنا بتفاصيل حسابك المصرفي على customerservices@colehaan.sa حتى نتمكن من تحويل المبلغ المالي إليك.

    العودة إلى الأعلى

    نشكرك لإشتراكك معنا!

    الآن: انقر فوق "إنشاء حساب" أدناه، و سرعان ما ستكون عضوًا.

Enjoy Free Shipping On Orders Value Above 800 SR

FAQ

You can write to us at customerservices@colehaan.sa for any query you have about Cole Haan KSA or your order, you can also give the feedback on our website regarding our services. Upon receiving your message we will try to respond as promptly as possible and our customer services representative will get in touch with you via email and/or by calling at phone number provided by you within 2 business days during Sunday thru Thursday between 10am to 3pm. However, please note note due to the high volume of messages sometimes it may take longer to reply. We thank you for your understanding and patience.

Any individual 18 years of age and legally allowed to shop in Saudi Arabia can shop at Cole Haan KSA. They need to possess a valid credit / debit card (VISA / MASTER CARD) issued by an authorized bank.

No, you don’t need to have a Cole Haan account for any purchase. However, having an account will serve you the following benefits:

  • Tracking of all your orders/payments details can be done solely and easily through your account.
  • You will be able to review your history of your purchases/payments/wish-list/in-cart items etc.
  • Receiving emails about our latest collection and updates for “New In” items/promotions/discounts etc.
  • Saving the shipping address and payments details in order for you to have a faster check out next time you shop with us.

Click the “forgot my password” option and you’ll receive a set of instructions in your email on how to reset your password. For any other technical difficulties, kindly contact us at customerservices@colehaan.sa

Just send us an e-mail at customerservices@colehaan.sa and we will unsubscribe for you.

Buying through our site is very easy, just follow these steps:

  1. Enter your username and password to log in (if you want to be registered on our website).
  2. Choose the items you want to purchase and add them to "My cart".
  3. To complete your purchase, click on "Finish my order".
  4. Complete the shipping and billing address.
  5. Select payment form.
Once the payment is done and authorized, you will receive a confirmation of your purchase. Once we receive your order, you will see an automatic confirmation of your order on the web, including order number and details of your purchase.

You can track all your order status by selecting “Order Status” in our “Customer Care” section on the bottom left of the page. Please be sure to type in your order details that are required for tracking, for any further details please send us an email at customerservices@colehaan.sa

Send us an email at customerservices@colehaan.sa mentioning the Order ref. no. and request a “Pick up Myself”. We shall get back to you with the branch address where you could go to pick up your package.

Besides our online store, you will find our products in our own stores, if you need more information on our stores in KSA please select “Store Locator” from the bottom right “About Us” section.

Yes, it is possible. You may write to us at customerservices@colehaan.sa or contact any of our stores about the items that you’re looking for along with the relevant details of the item.

Yes, you can cancel the order within 24 hours after processing the order by sending email at customerservices@colehaan.sa.

  • If the merchandise is out of stock when you are adding it to your shopping bag, you will be informed immediately, and the merchandise won't get added to the shopping bag.
  • If the merchandise is out of stock after it has been added to your shopping bag but before check out is completed, you will be informed at the time of check out. You then need to remove it from your bag before proceeding to check out.
  • If merchandise goes out of stock after you placed the order and received an order-confirmation, then we will put our best to fulfill the order by sourcing the selected merchandise.

  • In circumstances that we are not able to source it for you, or if it is taking longer than 15 days to ship, we will inform you about the delay and cancel the merchandise if you wish to, and shall reverse any charges made to your credit card against that merchandise.

    You can change the shipping address within 24 hours after processing the order to customerservices@colehaan.sa

    We collect information from you when you register on the site, enter a contest or promotion, place an order, etc. We may collect and store the following personal information such as: name, home address, date of birth, gender, email address, etc. You will also be asked to opt-in to our e-mailing list.

    We also receive and store click-stream data and other information about visits to our websites that may be combined with personal information you have provided. The information is used to analyse and improve the website experience.

    We may use your personal information to tell you about our updates on service improvements and provide you the customer support you may require

    All your information that you provide is enable upon your consent of accepting our terms and condition. Please check our Privacy Policy for any further information.

    Payment can be made through all Credit Cards and Debit Cards free of charges (if your bank has enabled them for online transaction), and Cash on Delivery which will charge 25 SR.

    We do not collect or receive your credit card information, and your money is collected directly on the Bank payment gateway. If you think that your credit card has been compromised, then immediately report the same to your card issuing bank.

    No we currently do not support this facility.

    We currently deliver to all cities of KSA only.

    Expected time taken to dispatch the shipment is given against each product on the respective product details page. Typically, all deliveries with Saudi Arabia are completed within 6-9 days. Once we receive your order we make all attempts to deliver within the committed time, however, it might take longer than expected in some far to reach areas, small towns or rural areas, due to weaker logistics connectivity that is beyond our control.

    No. You cannot change the delivery address after the delivery notifications. The address can only be change within 24 hours after order processed by sending email to customerservices@colehaan.sa

    Our shipping company will come again to your place. You should plan and coordinate the purchase in a manner that someone will accept the merchandise in your absence.

    You can contact us at customerservices@colehaan.sa to inform us about such a situation, and we shall try to accommodate your instructions. But, we cannot hold your orders for shipment beyond 9 days from the date of the order.

    If you find that the Cover is damaged before accepting the delivery, please refuse the delivery and immediately inform us. Once you have accepted the delivery, and thereafter realized that the cover is damaged, then please feel free to get in touch with us by sending email at customerservices@colehaan.sa within 2 days of receiving the merchandise.

    If you receive an item that is damaged or not the product you ordered, or an item has a manufacturing defect, and you believe your item is defective, please arrange for return of the item to us by sending email to customerservices@colehaan.sawithin 2 days of receiving your order.

    To qualify for a full refund, the item must be returned within 14 days of receipt and in the same condition you received your order. Where applicable, the refund will include the original Order delivery charges, cash-handling fees, taxes and any duties. Replacements may be available depending on stock.

    For orders more than 500 SR the shipping charges will be free, less than 500 charges cost will be 50 SR.

    The shipping charges and service tax on shipping charges will be added to your order amount on the billing page, after you have indicated the recipient's shipping address.

    If you are not satisfied with your purchase of merchandise for any reason (for e.g. reasons other than the defective or unwanted merchandise), and you wish to return the merchandise as per the Returns Policy through courier pickup arranged by us, you will need to pay 50 MR.

    Exchange can only be made within 7 days from the date of delivery.

    Item must be in a good condition and not used along with the original tag.

    It must also be in the same brand box you received. As soon as you create a size change request, subject to availability, we would reserve the item you want and requested to be exchanged.

    If the price of the item you're exchanging has gone up, don't worry, you won't have to pay extra to receive it.

    Cole Haan KSA allows a 15 business days Refund policy for items on original condition (unworn, undamaged and unused, with all tags attached and the original packaging, branded boxes and dust bags, if placed inside a protective outer box for shipping), credit cards will be refund on their account, COD will be transferred to Your bank account, 50 SR will be deducted for return shipment charges, Any returns that do not meet our policy will not be accepted.

    You can contact customer support care at customerservices@colehaan.sa, and request a return. We will arrange for the merchandise to be collected from the delivery address through courier, and returned to us. We shall process the return subject to receipt of the merchandise at our location in unused condition in its original packaging along with original tags and invoice, failing which return / refund may not be possible.

    You will receive your money in the same manner in which you paid for purchase within 15 business days after we receive the product. However, for returns against COD (Cash On Delivery) you are required to provide us your bank account details at customerservices@colehaan.sa in order for us to refund you the money.

    Back to top

    Thanks for signing up!

    Now: Click “Create Account” below, and you’ll be a member before you know it.