دليل كول هان في مدينة لندن
ماذا تأكل، تُشاهد، وتفعل لقضاء وقت ممتع في العاصمة الإنجليزية.
بقلم آبي مولتون

انتقائية ومتنوعة و مميزة بعض الشيء، تتميز مدينة لندن متعددة الجوانب لها تاريخ حافل من خلال الفن والموسيقى والطعام والهندسة المعمارية. مزيج متنوع الأسلوب و البناء، ستجد منازل تيودور متهالكة ذات إطار خشبي محصورة بين الأبراج الشاهقة الحديثة، حيث ترتفع الأبراج الشاهقة العصرية للتنافس مع أيقونات مثل تاور بريدج و بيج بن للحصول على مساحة من الأفق. على مستوى الشارع، تتصارع القرى الفردية ضد بعضها البعض، وتتسرب عبر الحدود للمطالبة بحصتها من الأرض، ولكل منها طابعها الخاص.

تلتقي التأثيرات من جميع أنحاء العالم في عاصمة الثقافة والصخب النابضة بالحيوية في إنجلترا، لتجمع معًا مجتمعًا عالميًا. تنفجر الكرنفالات بالألوان، وتملأ التوابل الفواحة شوارع بريك لين، وفي بريكستون، منفاخ الدخان من مشاوي الصلب حيث تتصاعد أصوات الأزيز. تتطور باستمرار وتتكيف وتنمو، ولا توجد لحظتان متماثلتان هنا. من أحياء الجاز الجديدة في بيكهام إلى الحياة الليلية في سوهو، وشوارع شورديتش المليئة بالرسومات على الجدران وملاذ التصميم في كليركينويل، إلى قنوات هاكني الهادئة - هناك لندن للجميع. فيما يلي عرض موجز لما تقدمه المدينة.

جميع الرسوم التوضيحية لروس بوب

ماذا سترى

الأيقونة

احصل على هذا الشعور "مباشرة من الأفلام" من خلال التنزه على طول ساوثبانك، وهو ممر ممشى على ضفاف النهر يمتد من جسر البرج في الشرق إلى جسر وستمنستر في الغرب. رائع للمشي الرومانسي أو الجري أثناء مشاهدة المناظر الخلابة، إنه مثير للإعجاب بشكل خاص عند الغسق حيث يتغير لون السماء وتبدأ أضواء المدينة في الوميض. قد تكون نقطة جذب سياحي، ولكن عبور جسر وستمنستر عند الساعة الذهبية عندما يتلألأ الأفق و ترسم ساعة بيج بن ظلاً على التوهج ببساطة هنا يتوقف الزمن.

الوِجهة

اجتاحت الهندسة المعمارية لندن ما بعد الحرب في الخمسينيات من القرن الماضي، مما أدى إلى تشتيت المناظر الطبيعية بخطوط قاسية وأنماط متكررة وهياكل خرسانية خام جاءت لتحديد العقد. نفعية، معادية وفرضية ، قوبلت الحركة باحترام أقل من شعبية، واعتبرها الكثيرون بمثابة بؤرة للعصر. بعد نصف قرن من الزمان، على الرغم من ذلك، تم الاحتفال بها في تقديس وحتى محبة، مع عدد لا يحصى من الكتب والمعارض والمشاريع المخصصة للتصميم. كما بدا واضحاً في الحواف المسننة عبر المدينة، ليس هناك مكان أفضل للبدء من باربيكان.

جديد

سومرست تمت إقامته في قصر كلاسيكي جديد يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، لكن برنامج الفنون والثقافة فيه عصري بالتأكيد. تقوم مجموعة من الأحداث الديناميكية بتشريح الحاضر وتميل إلى الجديد مع المعارض الأخيرة التي تتناول تغير المناخ وتسليط الضوء على عمل الرواد المبدعين من السود. المركز مكرس أيضًا لرعاية أعمال الفنانين الناشئين. يمكنك العثور على شيء ملهم في التقويم هنا، بغض النظر عن الموسم.

ماذا ستأكل

الأيقونة

يقع في شوارع سيرك أرنولد المحاطة بالأشجار إنه، روشيل كانتين الذي يلخص بهدوء أفضل ما في الطعام البريطاني الحديث: قائمة موسمية تتغير يوميًا تحتفل بأعلى جودة للمنتجات المحلية، وتعامل مع نوع من الطهي اللطيف والرائع الذي يتيح لكل مكون التحدث عن نفسه. تنضم المأكولات البحرية الطازجة التي يتم اصطيادها من الساحل الشرقي للجزيرة إلى الطماطم الصقلية الناضجة، في حين يتم تقديم الفطائر الشهية المليئة بكتف الضأن المطهو ولحم البقر المتغذى على الأعشاب جنبًا إلى جنب مع البطاطا والأعشاب. اترك مساحة لتناول البودينج، أو ربما شريحة مفتتة، لامعة مع الكاسترد. هذه المساحة الخفية من متعة الطهي هو المكان الأمثل للذهاب إليه لتناول طعام الغداء فقط لتجد أنك ما زلت هناك، واثنين من الحلوى و "كأس واحد آخر" من النبيذ لاحقًا، بعد أن خططت للمغادرة فترة طويلة.

الوِجهة

في لندن في قلب منطقة بيكاديللي في مايفير، ولسيلي مبنى رائع، يتميز بالأعمدة الرخامية والمداخل المقنطرة التي تنضح بسحر العصور القديمة. على الرغم من الفخامة، فإن المساحة واسعة وتزدحم بالسكان المحليين والسياح على حد سواء في جميع ساعات اليوم. إنه الإفطار الذي يجتذب الجماهير ولا ينبغي تفويته. يتم تقديم المعجنات اللذيذة والفواكه الطازجة جنبًا إلى جنب مع المزيد من الأطباق الوفيرة مثل الخبز المحمص الفرنسي الرقيق والبيض بنديكت و "الإنجليز": البيض ولحم الخنزير المقدد والسجق والفاصوليا المطبوخة والطماطم والحلوى السوداء والفطر. يُفضل تقديمه مع إبريق شاي و جريدة الصباح.

جديد

استحوذ عماد الأرنب على قلوب سكان لندن بسلسلة من نوافذ البيع قبل انتشار الوباء. لا عجب في أنه كان يدير ثلاثة مطاعم في دمشق، قبل أن يجبره تدميرها في الحرب الأهلية السورية على الفرار. سافر إلى المملكة المتحدة عبر كاليه، وقام بالطهي للاجئين على طول الطريق، ووجد الراحة في قدرة الطعام على التقريب بين الناس. من مساحته الدائمة الجديدة في سوهو كينغلي كورت، يتميز مطبخ عماد السوري بأطباق نابضة بالحياة معدة للمشاركة، مثل كريمة بابا غنوج المغطاة ببذور الرمان وفتة مكدوس المميزة بلحم الضأن المفروم. تكريمًا لرحلته، يتبرع عماد بمبلغ 1 جنيه إسترليني من كل فاتورة لجمعية اللاجئين الخيرية Choose Love.

ماذا ستفعل

الأيقونة

يقع في شرق لندن طريق كولومبيا السينمائي الذي يعود تاريخه إلى ستينيات القرن التاسع عشر ولا يزال صف المتاجر والمنازل الفيكتورية جزءًا مزدهرًا من الحياة المحلية. يكون ساكناً وهادئًا خلال الأسبوع ،و ينبض بالحياة في موجة من الأصوات والألوان خلال سوق الزهور يوم الأحد. مقايضة مثل السكان المحليين بالأزهار الموسمية والتقط بعض الكلمات العامية القافية - فقط لا تنس "الخبز والعسل" (اقرأ: المال) لأن الأكشاك هي عبارة عن نقود فقط.

الوِجهة

نوتنج هيل هي موطن للعديد من الميوز: و هي ساحات فناء مرصوفة بالحصى محاطة بمنازل متدرجة ومداخل مقنطرة. تم بناء هذه الأسطبلات في الأصل كإسطبلات للخيول والعربات التي نقلت سكان لندن من المجتمع الراقي في الماضي، وقد تم تحويلها إلى مساكن مرغوبة للعصور المعاصرة - وهي بالتأكيد تستحق الزيارة للحصول على صور جميلة ببطاقات بريدية. من الواجهات المشرقة ذات الألوان الفاتحة، إلى الكريمة الأنيقة والحديد المطاوع، المؤطرة بالورود واللبلاب الأخضر، هناك العديد من التصاميم التي يمكنك أن تلفت نظرك. جذابة ولطيفة وجوهرية باللغة الإنجليزية اتبع خريطتك إلى كولفيل ميوز و شرفة دينبي و أوستن ميوز وهايد بارك جاردن ميوز لتشاهد بعض من أفضل المعالم السياحية.

جديد

تنتشر إعادة إحياء موسيقى الجاز في جميع أنحاء المدينة وخارجها، على الرغم من أن جذورها تكمن بقوة في جنوب شرق لندن، حيث تصعد ألحان الساكس والأوتار المفعمة بالحيوية من خلف العديد من الأبواب. يقود حركة الجاز الجديدة جيل الشباب، وتتخطى الحدود من خلال العمل بشكل تعاوني وتضمين التأثيرات عبر الأنواع لإنتاج صوت جديد فريد. للاستماع إلى الأعمال الراسخة وكذلك الأسماء الصاعدة، توجه إلى CLF Art Lounge في بيكهام و Roof Garden. مع الحفلات المنتظمة في صالة الكوكتيل المليئة بالحيوية، ذات الطراز الحديث، وجلسات الجاز الحية والروح الأسبوعية على السطح كل يوم أحد، إنه مكان للجلوس والاسترخاء والسماح للموسيقى بالتحدث.

العودة إلى الأعلى

نشكرك لإشتراكك معنا!

الآن: انقر فوق "إنشاء حساب" أدناه، و سرعان ما ستكون عضوًا.