الاستبدال و الاسترجاع

 

غايتنا هي التأكد من أن عملائنا راضون تمامًا وسعداء بمشترياتهم في جميع الأوقات. لذلك، يرجى قراءة التعليمات أدناه لفهم الشروط والأحكام المختلفة لسياسة الإرجاع , سياسة الاستبدال.

 

سياسة الاسترجاع

يسعدنا قبول الإرجاع في غضون 14 يومًا من تاريخ استلام الطلب، بشرط أن يكون المنتج في حالة ممتازة (لم يتم ارتداؤه، غير تالف، لم يتم استعماله، و مرفق معه جميع ملصقات العلامات التجارية، و بتغليفه الأصلي، و داخل صندوق الماركة و كيس الحماية القماشي، بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن). ومع ذلك، نأسف لإبلاغك بأنه لا يمكنك استرجاع كافة منتجات الاكسسوارات مثل: المجوهرات والعطور والساعات والنظارات الشمسية وما إلى ذلك.

يجب أن تكون المنتجات المرتجعة في صندوق الماركة الأصلي/علامات الماركة الأصلية، وإيصال الشراء، ويجب أن تكون في نفس الحالة التي كانت عليها عندما استلمها العميل. تحتفظ الشركة بالحق في عدم قبول الاسترجاع، في حال كان لا تتوفر فيه الشروط المطلوبة.

عند رغبتك باسترجاع أي منتج، فنحن نوفر لك مهلة أقصاها يومين لأي عملية استرجاع متوافقة مع الشروط، كمثال على ذلك إذا كان المنتج أو المنتجات تالفة عند التسليم، أو تم تغليفها بطريقة غير مقبولة، أو في حال وجود خطأ في التصنيع أو ان كانت مختلفة عما قمت بطلبه من الموقع الالكتروني.

 

* لا يوجد رسوم شحن لطلبات الإرجاع المتوافقة مع الشروط.

*  لا يمكن ارجاع أو استبدال المنتجات المخفضة بنسبة 70% أو أكثر.

* عند استبدال أو استرجاع المنتجات المخفضة أقل من 70% رسوم 100 ريال سعودي.

* عند استبدال أو استرجاع المنتجات المخفضة بنسبة أقل من 30% سيتم فرض رسوم 55 ريال سعودي.

* المنتجات المخفضة يمكن أن تحتوي على خدوش بسيطة و التي سيتم التعامل معها حسب السياسة المذكورة أعلاه.

 

* يرجى التأكد من أنه عند عدم الإبلاغ عن المنتجات التالفة خلال يومين من تاريخ الاستلام، سيتم التعامل معها كعملية ارجاع مع فرض رسوم حسب سياسة الاستبدال و الاسترجاع 

الشروط & الأحكام

الاسترجاع المتوافق مع الشروط

الاسترجاع الغير متوافق مع الشروط

حالة الطلب

الطلب تالف عند التسليم

تسليم طلب مختلف عن طريق الخطأ

عيوب في التصنيع

طلبيات لم يتم تنفيذها بصورة صحيحة

عدم الرغبة في المنتج

عدم الرضى عن المنتج

اذا كان الطلب تالف و تم عمل طلب الاسترجاع بعد الوقت المحدد

المنتجات المخفضة و التي تحتوي على عيوب أو خدوش طفيفة

رسوم إعادة الشحن (بالريال)

مجاناً

55 ريال سعودي

مهلة طلب الإرجاع

يومين من تاريخ استلام الطلب

14 يوم من تاريخ استلام الطلب

المبالغ المستردة

استرداد كامل المبلغ بما في ذلك رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام

قيمة المنتج فقط باستثناء رسوم الشحن و رسوم الدفع عند الاستلام*

*لمزيد من المعلومات عن الدفع عند الاستلام، الرجاء قراءة شروط الدفع.

 

سياسة الاستبدال

يُسمح بالاستبدال فقط لمنتجات الأحذية و ذلك خلال (7) أيام من تاريخ استلام الطلب.

يُسمح بالاستبدال بمنتجات بنفس السعر أو أعلى.


إجراءات الاسترجاع
في حال رغبة العميل باسترجاع المنتج، يُنصح العميل بتقديم طلب استرجاع من خلال ارسال بريد الكتروني إلى customerservices@colehaan.sa. بعد الموافقة على طلب الارجاع، سيتم القيام بعمل ملصق لطلب الاسترجاع ليكون لدى شركة الشحن معلومات كافية عن طلب الارجاع. عند استلام ملصق الارجاع من قبل شركة الشحن سيتم التواصل مع العميل لتحديد الوقت المناسب لاستلام المنتج أو المنتجات التي يرغب بإرجاعها. بمجرد استلام المنتج، سيتم تسليمه الينا وسنقوم بإبلاغ العميل بنجاح عملية الاسترجاع.

 

المبالغ المستردة
ستتم معالجة المبالغ المستردة بعد خمسة عشر (15) يوم عمل من الموافقة على أي طلب إرجاع.  بعد الموافقة، سنصدر استردادًا للقيمة الكاملة للمنتجات الغير التالفة التي تم إرجاعها على النحو الواجب (مخصوماً منها أي رسوم توصيل أو رسوم دفع نقدي عند الاستلام). بمجرد طلب استرداد الأموال، سوف نتواصل مع العميل من أجل القيام بالاستبدال أو الإرجاع. لمزيد من الأسئلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى: customerservices@colehaan.sa

القيام بأي شكاوى أو تبديل أو استرداد مبالغ متعلقة بمنتجات تم شراؤها من سلسلة متاجر كول هان أو من موزعي علامة كول هان التجارية، لن تكون مسؤولية المتجر الالكتروني، ولذلك يتوجب عليك التواصل مع المعرض أو الوكيل لمساعدتك بأي استفسار متعلق بهم.

 

إلغاء الطلب
 في حال رغبة العميل في إلغاء الطلب، ننصح العميل بإرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@colehaan.sa قبل شحن الطلب.

 

العروض/التخفيضات 

في حال كنت قد قمت بالاشتراك مسبقاً في موقعنا الالكتروني ولديك حساب، فسيتم إعلامك عن وقت العروض المستمرة.

 

شروط الدفع
يتم حفظ جميع تفاصيل الدفع في نموذج آمن ومشفر. يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق بوابة الدفع الالكترونية أو الدفع عند الاستلام.

 

الخصم / الدفع ببطاقة الإئتمان:
للدفع عن طريق بطاقة الائتمان، يتوجب على العميل تزويدنا برقم البطاقة الصحيح وتاريخ انتهاء الصلاحية و رقم الكود الموجود على البطاقة. سيتم التعامل مع هذه المعلومات الشخصية مباشرة من قبل البنك الذي تتعامل معه، وهو المسؤول عن تنفيذ إجراءات الشراء الخاصة بك بأمان. نحن نقبل جميع أنواع بطاقات الخصم/الإئتمان.

الدفع عند الاستلام:
عند قيام العميل بالشراء وفقًا لشروط الدفع عند الاستلام، سيتم فرض رسوم إضافية بقيمة 25 ريال سعودي فقط.