استمتع هذا الشهر بالشحن المجاني من كول هان مزيد من التفاصيل.

الأسئلة المتكررة

You can write to us at customerservices@colehaan.sa for any query you have about Cole Haan KSA or your order, you can also give the feedback on our website regarding our services. Upon receiving your message we will try to respond as promptly as possible and our customer services representative will get in touch with you via email and/or by calling at phone number provided by you within 2 business days during Sunday thru Thursday between 10am to 3pm. However, please note note due to the high volume of messages sometimes it may take longer to reply. We thank you for your understanding and patience.

يمكن لأي فرد يبلغ من العمر 18 عامًا ومسموح له قانونًا بالتسوق في المملكة العربية السعودية التسوق في كول هان السعودية. يجب أن يمتلكوا بطاقة ائتمان / خصم صالحة (فيزا / مستر كارد) صادرة عن بنك معتمد.

لا، لا تحتاج إلى أن يكون لديك حساب في كول هان لإجراء أي عملية شراء. ومع ذلك، فإن الحصول على حساب سيوفر لك المزايا التالية:

  • يمكنك تتبع جميع تفاصيل طلباتك/مدفوعاتك فقط وبسهولة من خلال حسابك.
  • ستكون قادرًا على مراجعة سجل مشترياتك/مدفوعاتك/قائمة الأمنيات/المنتجات الموجودة في عربة التسوق وما إلى ذلك.
  • تلقي رسائل البريد الإلكتروني حول أحدث مجموعتنا والتحديثات الخاصة بالمنتجات/ العروض الترويجية / الخصومات "الجديدة" وما إلى ذلك.
  • حفظ عنوان الشحن وتفاصيل الدفع حتى تتمكن من إتمام عملية الدفع بشكل أسرع في المرة القادمة التي تتسوق فيها معنا.

Click the “forgot my password” option and you’ll receive a set of instructions in your email on how to reset your password. For any other technical difficulties, kindly contact us at customerservices@colehaan.sa

Just send us an e-mail at customerservices@colehaan.sa and we will unsubscribe for you.

الشراء عبر موقعنا سهل للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول (إذا كنت تريد التسجيل في موقعنا).
  2. اختر المنتجات التي ترغب في شرائها وأضفها إلى "عربة التسوق".
  3. لإكمال عملية الشراء، انقر فوق "إنهاء طلبي".
  4. أكمل عنوان الشحن والفوترة.
  5. اختر طريقة الدفع.
Once the payment is done and authorized, you will receive a confirmation of your purchase. Once we receive your order, you will see an automatic confirmation of your order on the web, including order number and details of your purchase.

You can track all your order status by selecting “Order Status” in our “Customer Care” section on the bottom left of the page. Please be sure to type in your order details that are required for tracking, for any further details please send us an email at customerservices@colehaan.sa

Send us an email at customerservices@colehaan.sa mentioning the Order ref. no. and request a “Pick up Myself”. We shall get back to you with the branch address where you could go to pick up your package.

إلى جانب متجرنا الإلكتروني، ستجد منتجاتنا في متاجرنا الخاصة، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول متاجرنا في المملكة العربية السعودية، فيرجى اختيار"محدد المتاجر" من قسم "عن كول هان" في أسفل اليسار.

Yes, it is possible. You may write to us at customerservices@colehaan.sa or contact any of our stores about the items that you’re looking for along with the relevant details of the item.

Yes, you can cancel the order within 24 hours after processing the order by sending email at customerservices@colehaan.sa.

  • إذا كانت المنتجات غير متوفرة عند إضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، فسيتم إعلامك على الفور، ولن تتم إضافة المنتجات إلى عربة التسوق.
  • إذا كان المنتج غير متوفر في المخزون بعد إضافته إلى حقيبة التسوق الخاصة بك ولكن قبل إتمام عملية الدفع، فسيتم إبلاغك بذلك عند الدفع. ستحتاج بعد ذلك إلى إزالته من العربة قبل متابعة الدفع.
  • في حال نفاذ المنتجات بعد تقديم الطلب وتم تلقيك تأكيد للطلب، فسنبذل قصارى لتجهيز الطلب عن طريق تحديد مواقع المنتجات المطلوبة.

  • In circumstances that we are not able to source it for you, or if it is taking longer than 15 days to ship, we will inform you about the delay and cancel the merchandise if you wish to, and shall reverse any charges made to your credit card against that merchandise. If you’ve received notification from Customer services that your entire order or an item in your order was cancelled, we apologize for the inconvenience. This can occur for certain reasons, including item availability. Please contact customer service with questions or to place a new order.

    You can change the shipping address within 24 hours after processing the order to customerservices@colehaan.sa

    We collect information from you when you register on the site, enter a contest or promotion, place an order, etc. We may collect and store the following personal information such as: name, home address, date of birth, gender, email address, etc. You will also be asked to opt-in to our e-mailing list.

    We also receive and store click-stream data and other information about visits to our websites that may be combined with personal information you have provided. The information is used to analyse and improve the website experience.

    قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإخبارك بتحديثاتنا بشأن تحسين الخدمة وتزويدك بالدعم الذي قد تحتاجه

    يتم تمكين جميع المعلومات التي تقدمها بناءً على موافقتك على قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على أي معلومات إضافية.

    يمكن أن يتم الدفع من خلال جميع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم مجانًا (إذا كان البنك الذي تتعامل معه قد أتاحها لإجراء المعاملات أونلاين)، والدفع عند الاستلام برسوم 25 ريالًا سعوديًا.

    نحن لا نجمع أو نستقبل معلومات بطاقتك الائتمانية، ويتم جمع أموالك مباشرة على بوابة الدفع الخاصة بالبنك. إذا كنت تعتقد أن بطاقتك الائتمانية قد تم اختراقها، فقم بإبلاغ البنك الذي أصدر البطاقة على الفور بذلك.

    لا، نحن لا نوفر هذه الخدمة حاليًا.

    نقوم حاليًا بالتوصيل إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية فقط.

    يتم تحديد الوقت المتوقع المستغرق لإرسال الشحنة مقابل كل منتج في صفحة تفاصيل المنتج. عادة، تتم جميع عمليات التسليم مع المملكة العربية السعودية في غضون 6-9 أيام. بمجرد أن نتلقى طلبك، فإننا نبذل كل المحاولات للتسليم خلال الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، وذلك بسبب ضعف الاتصال اللوجستي الذي هو خارج عن سيطرتنا.

    No. You cannot change the delivery address after the delivery notifications. The address can only be change within 24 hours after order processed by sending email to customerservices@colehaan.sa

    سوف تأتي شركة الشحن لدينا مرة أخرى إلى مكانك. يجب عليك التخطيط لعملية الشراء وتنسيقها بطريقة تجعل أحد الأشخاص يستلم المنتج في حال غيابك.

    You can contact us at customerservices@colehaan.sa to inform us about such a situation, and we shall try to accommodate your instructions. But, we cannot hold your orders for shipment beyond 9 days from the date of the order.

    If you find that the Cover is damaged before accepting the delivery, please refuse the delivery and immediately inform us. Once you have accepted the delivery, and thereafter realized that the cover is damaged, then please feel free to get in touch with us by sending email at customerservices@colehaan.sa within 2 days of receiving the merchandise.

    If you receive an item that is damaged or not the product you ordered, or an item has a manufacturing defect, and you believe your item is defective, please arrange for return of the item to us by sending email to customerservices@colehaan.sawithin 2 days of receiving your order.

    To qualify for a full refund, the item must be returned within 14 days of receipt and in the same condition you received your order. Where applicable, the refund will include the original Order delivery charges, cash-handling fees, taxes and any duties. Replacements may be available depending on stock.

    للطلبات التي تزيد عن 800 ريال سعودي ستكون رسوم الشحن مجانية، وأقل من 800 ريال ستكون تكلفة الشحن 50 ريال سعودي.

    ستتم إضافة رسوم الشحن وضريبة الخدمة على رسوم الشحن إلى مبلغ طلبك في صفحة الفواتير، بعد الإشارة إلى عنوان الشحن الخاص بالمستلم.

    إذا لم تكن راضيًا عن شرائك للمنتجات لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، لأسباب أخرى غير المنتجات المعيبة أو غير المرغوب فيها)، وترغب في إرجاع البضائع وفقًا لسياسة الإرجاع من خلال شركة التوصيل التي قمنا بالترتيب معها ، فسيتم فرض رسوم قدرها 55 ريال سعودى.

    لا يمكن الاستبدال إلا خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.

    يجب أن يكون المنتج في حالة جيدة وغير مستخدم مع البطاقات الأصلية.

    ويجب أن يكون أيضًا في نفس صندوق العلامة التجارية الذي استلمته به. بمجرد إنشاء طلب تغيير المقاس، رهنًا بالتوافر، سنقوم بحجز المنتج الذي تريده وطلب استبداله.

    إذا ارتفع سعر المنتج التي تقوم باستبداله، فلا تقلق، فلن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي للحصول عليه.

    تتيح شركة كول هان السعودية بسياسة استرداد الأموال لمدة 15 يوم عمل للمنتجات التي في حالتها الأصلية (غير ملبوسة وغير تالفة وغير مستخدمة، مع جميع العلامات المرفقة والعبوة الأصلية، والصناديق ذات العلامات التجارية وأكياس الغبار، إذا تم وضعها داخل صندوق خارجي وقائي للشحن)، للطلبات المدوعة عن طريق بطاقات الائتمان سيتم استرداد المبلغ على الحساب، وسيتم تحويل قيمة طلبات الدفع عند الاستلام إلى حسابك البنكي، وسيتم خصم 55 ريال سعودي كرسوم شحن الإرجاع، ولن يتم قبول أي مرتجعات لا تتوافق مع سياستنا.

    You can contact customer support care at customerservices@colehaan.sa، وطلب الاسترجاع. سوف نقوم بالترتيب لاستلام المنتجات من عنوان التسليم بالترتيب مع شركة الشحن وإعادتها إلينا. سنقوم بمعالجة عملية الإرجاع بشرط استلام المنتجات في موقعنا في حالة غير مستخدمة وفي عبوتها الأصلية بالإضافة إلى العلامات الأصلية والفاتورة، وفي حالة عدم القيام بذلك قد لا يكون الإرجاع/استرداد الأموال ممكنًا.

    You will receive your money in the same manner in which you paid for purchase within 15 business days after we receive the product. However, for returns against COD (Cash On Delivery) you are required to provide us your bank account details at customerservices@colehaan.sa in order for us to refund you the money.

    العودة إلى الأعلى

    نشكرك لإشتراكك معنا!

    الآن: انقر فوق "إنشاء حساب" أدناه، و سرعان ما ستكون عضوًا.