الأسئلة المتكررة

يمكنك الكتابة لنا على customerservices@colehaan.sa لأي استفسار لديك عن طلبك أو حول موقع كول هان السعودية، كما يمكنك تقديم ملاحظات على موقعنا على الإنترنت بخصوص خدماتنا. عند تلقي رسالتك، سنحاول الرد بأسرع ما يمكن وسيتواصل معك ممثل خدمة العملاء لدينا عبر البريد الإلكتروني و / أو عن طريق الاتصال على رقم الهاتف الذي زودتنا به في غضون يومي عمل خلال يومي الأحد حتى الخميس بين الساعة 10 صباحًا و 3 مساءً. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه نظرًا للكم الهائل من الرسائل، فقد يستغرق الرد وقتًا أطول في بعض الأحيان. نشكرك على تفهمك وصبرك.

يمكن لأي فرد يبلغ من العمر 18 عاماً و يُسمح له قانونياً بالتسوق في المملكة العربية السعودية من أن يتسوق من موقع كول هان السعودية. يجب أن يتوفر لديه بطاقة ائتمان (فيزا/ماستركارد) صالحة و صادرة عن بنك مُعتمد.

لا، لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب في كول هان لتقوم بأي عملية شرائية. ومع ذلك، فإن امتلاك حساب سيوفر لك المزايا التالية:

  • يمكنك تتبع جميع طلباتك / تفاصيل المدفوعات الخاصة بك فقط وبسهولة من خلال حسابك.
  • ستتمكن من مراجعة سجل مشترياتك / مدفوعاتك / قائمة الأمنيات / عناصر عربة التسوق وما إلى ذلك.
  • ستتمكن من تلقي رسائل بريد الكتروني فيما يخص أحدث مجموعاتنا و التحديثات الخاصة بالمنتجات و العروض و الخصومات الجديدة.
  • ستتمكن من حفظ عنوان الشحن و تفاصيل عمليات الدفع حتى تتمكن من إجراء عملية الدفع بشكل أسرع في المرة القادمة التي تتسوق فيها معنا.

انقر على خيار "نسيت كلمة المرور" وستتلقى مجموعة من الإرشادات في بريدك الإلكتروني حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور. لأية صعوبات فنية أخرى، يرجى التواصل معنا على customerservices@colehaan.sa

فقط أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى customerservices@colehaan.sa وسنقوم بإلغاء اشتراكك.

التسوق من خلال موقعنا سهل للغاية، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول (إذا كنت ترغب بالتسجيل على موقعنا).
  2. اختر المنتجات التي ترغب بشرائها و اضفهم إلى "العربة".
  3. للإنتهاء من عملية الشراء، اضغط على "إنهاء طلبي".
  4. ادخل عنوان الشحن و الفواتير.
  5. حدد طريقة الدفع.
بمجرد إتمام الدفع والموافقة عليه، ستتلقى تأكيدا لعملية الشراء. بمجرد استلامنا لطلبك، سترى تأكيدا تلقائًيا لطلبك على الموقع، بما في ذلك رقم الطلب وتفاصيل عملية الشراء.

يمكنك أن تتبع حالة طلبك من خلال اختيار "حالة الطلب" الموجود في قسم " خدمة العملاء" أسفل يسار الصفحة. يُرجى التأكد من كتابة تفاصيل طلبك المطلوبة للقيام بعملية التتبع، للمزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد الكتروني إلينا على customerservices@colehaan.sa

أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على customerservices@colehaan.sa mentioning the Order ref. no. and request a “Pick up Myself”. We shall get back to you with the branch address where you could go to pick up your package.

إلى جانب متجرنا على الإنترنت، ستجد منتجاتنا في متاجرنا الخاصة، و لمزيد من المعلومات حول متاجرنا في المملكة العربية السعودية، فيرجى إختيار "محدد المتاجر" في أسفل يمين قائمة "عن كول هان".

نعم هذا ممكن. يمكنك مراسلتنا على customerservices@colehaan.sa أو التواصل مع أي من متاجرنا حول المنتجات التي تبحث عنها و تزويدهم بالتفاصيل المتعلقة بالمنتج.

نعم، يمكنك إلغاء الطلب خلال 24 ساعة من اجراء الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerservices@colehaan.sa.

  • في حال نفذت السلع من المخزن عند قيامك باضافتها إلى حقيبة تسوقك، سيتم اعلامك على الفور بذلك، ولن يتم إضافتها إلى حقيبة التسوق.
  • في حال كانت السلع غير متوفرة في المخزون بعد أن قمت باضافتها إلى حقيبة تسوقك و لكن قبل أن تقوم بالانتهاء من عملية الدفع، سيتم اعلامك بذلك عند قيامك بالدفع. ستضطر حينها إلى ازالة السلع من حقيبتك قبل متابعة إجراءات الدفع.
  • أما في حال نفاذ السلع بعد تقديم الطلب و استلامك الموافقة عليه، فسنبذل قصارى جهدنا لتلبية الطلب و ذلك من خلال تأمين السلع المطلوبة.

  • In circumstances that we are not able to source it for you, or if it is taking longer than 15 days to ship, we will inform you about the delay and cancel the merchandise if you wish to, and shall reverse any charges made to your credit card against that merchandise. If you’ve received notification from Customer services that your entire order or an item in your order was cancelled, we apologize for the inconvenience. This can occur for certain reasons, including item availability. Please contact customer service with questions or to place a new order.

    يمكنك تغيير عنوان الشحن خلال 24 ساعة من عمل الطلب بإرسال العنوان الى customerservices@colehaan.sa

    نقوم بجمع المعلومات منك عندما تقوم بالتسجيل في الموقع، أو المشاركة في العروض الخاصة، أو إنشاء طلب، وما إلى ذلك. قد نجمع ونخزن المعلومات الشخصية التالية مثل: الاسم، عنوان المنزل، تاريخ الميلاد، الجنس، عنوان البريد الإلكتروني، سيُطلب منك أيضًا الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا.

    نتلقى أيضًا ونخزن بيانات سلسلة نقرات الماوس وغيرها من المعلومات حول الزيارات إلى مواقعنا الإلكترونية التي قد يتم دمجها مع المعلومات الشخصية التي قد زودتنا بها. نقوم بتوظيف المعلومات لتحليل و تحسين تجربة الموقع الإلكتروني.

    قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإعلامك بتحديثاتنا بشأن تحسينات الخدمة ونوفر لك دعم العملاء الذي قد تحتاجه.

    يتم استخدام معلوماتك التي قمت بتزويدنا بها بناءً على موافقتك على قبول الشروط والأحكام الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

    يمكنك السداد باستخدام كافة بطاقات الإئتمان بدون رسوم(في حال كان البنك الذي تتعامل معه يسمح بإجراء المعاملات عبر الانترنت)، و أيضاً الدفع عند الإستلام مقابل رسوم 25 ريال سعودي.

    نحن لا نجمع أو نتلقى معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويتم جمع أموالك مباشرة على بوابة الدفع الخاصة بالبنك. إذا شعرت أن بطاقتك الائتمانية قد تم اختراقها، فقم بإبلاغ البنك الذي أصدر بطاقتك بذلك على الفور.

    لا، نحن حاليا لا نوفر هذه الخدمة.

    حاليا نقوم بالتوصيل لجميع مدن المملكة العربية السعودية فقط.

    تم توضيح الوقت المستغرق للشحن مقابل كل منتج في صفحة تفاصيل المنتج. عادة، جميع عمليات التسليم في المملكة العربية السعودية تتم في غضون 3-9 أيام عمل. بمجرد استلامنا لطلبك، نبذل قصارى جهدنا لتسليمه إليك في الوقت المحدد، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول من المتوقع في بعض المناطق البعيدة أو البلدات الصغيرة أو المناطق الريفية، بسبب صعوبة وسائل المواصلات لهذه المناطق و هذا الأمر خارج عن سيطرتنا.

    لا، لا يمكنك تغيير عنوان التسليم بعد إشعارات التسليم. لا يمكن تغيير العنوان إلا في غضون 24 ساعة بعد معالجة الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@colehaan.sa

    ستعود شركة الشحن الخاصة بنا و تأتي إلى العنوان مرة أخرى، يتوجب عليك التخطيط و التنسيق للعملية الشرائية بطريقة تُتيح لشخص آخر إستلام الشحنة في حال غيابك.

    يمكنك التواصل معنا على customerservices@colehaan.sa لإبلاغنا بمثل هذا الموقف، و سنحاول جاهدين أن نأخذ رغبتك بعين الاعتبار. لكن من غير الممكن تعليق طلبات الشحن لأكثر من 9 أيام من تاريخ الطلب

    إذا وجدت أن الغطاء تالف قبل قبولك التسليم، فيرجى رفض الاستلام وإبلاغنا على الفور. أما اذا أدركت أن الغلاف تالف بعد استلام المنتج، فلا تتردد في التواصل معنا عن طريق إرسال بريد إلكتروني على customerservices@colehaan.sa في غضون يومين من تاريخ استلام المنتج.

    إذا استلمت منتجاً تالفًا أو مختلف عن المنتج الذي طلبته، أو كان هناك عيب في التصنيع، وتعتقد أن المنتج الخاص بك به عيب فيرجى الترتيب لإعادة المنتج إلينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى customerservices@colehaan.saفي غضون يومين من استلام طلبك.

    لتتمكن من استرداد كامل المبلغ، يتوجب عليك إرجاع المنتج خلال 14 يوم من تاريخ الاستلام و بنفس الحالة التي استلمت بها طلبك.اذا لزم الأمر، سيشمل المبلغ المسترد على رسوم تسليم الطلب الأصلية و رسوم التعامل النقدي و الضرائب و أي رسوم. يتم تبديل المنتجات حسب توفرها.

    الشحن مجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 800 ريال سعودي، و رسوم 55 ريال سعودي للطلبات التي تقل عن 800 ريال

    ستتم إضافة رسوم الشحن والخدمات قيمة طلبك في صفحة الفوترة، بعد أن تقوم بإدخال عنوان مُستلم الشحنة

    إذا لم تكن راضيًا عن السلع التي قمت بشرائها لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال لأسباب أخرى غير البضائع المعيبة أوغير المرغوب فيها)، وترغب في إعادة البضائع وفقًا لسياسة الإرجاع من خلال خدمة التوصيل و بترتيب من قبلنا، سيتوجب عليك دفع 55 ريال سعودي.

    لا يمكن إجراء الاستبدال إلا في غضون 7 أيام من تاريخ التسليم.

    يجب أن يكون المنتج غير مستخدم و في حالة جيدة ومرفق معه علامة الماركة التجارية.

    و أيضاً يجب أن يكون المنتج داخل صندوق الماركة الذي استلمته به. و بمجرد تقديمك طلب تبديل بسبب تغيير المقاس فإننا سنقوم بحجز المنتج الذي ترغب به حسب توافره لدينا.

    في حال ارتفع سعر المنتج الذي ترغب بتبديل مقاسه فلن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لاستلامه.

    يُتيح موقع كول هان السعودية سياسة استرداد المبالغ المدفوعة و ذلك خلال مدة 15 يوم في حال كان المنتج بحالته الأصلية التي استلمته بها( لم يتم إرتداؤه أو استعماله و غير تالف، و مرفق معه جميع ملصقات العلامة التجارية، و بتغليفه الأصلي، و داخل صندوق الماركة و غلاف الأتربة، بالإضافة إلى صندوق الحماية الخارجي في حال تم وضع المنتج داخله لغرض الشحن ). عند الدفع باستخدام بطاقة الإئتمان فإن المبالغ المستردة سيتم تحويلها إلى حسابك، و أيضاًعند الدفع عند الاستلام سيتم تحويل المبالغ المُستردة إلى حسابك المصرفي، وسيتم خصم 55 ريال سعودي رسوم إعادة الشحن، لن تتم الموافقة على أي عملية استرجاع لا تتوافق مع سياستنا.

    بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء على customerservices@colehaan.saو تقديم طلب ارجاع سنقوم بالتنسيق معك لعملية الارجاع. سنقوم بالترتيب مع شركة التوصيل لاستلام المنتجات من عنوان التسليم وإعادتها إلينا. ستتم عملية الإرجاع فقط في حال تم استلام المنتجات من قبلنا في حالة غير مستخدمة في عبوتها الأصلية مع ملصقات الماركة والفاتورة الأصلية، وإلا فقد يتعذر الإرجاع / الاسترداد.

    ستقوم باستلام أموالك بنفس الطريقة التي دفعت بها للشراء في غضون 14 يوم عمل بعد استلامنا للمنتج. و مع ذلك، بالنسبة للمنتجات المرتجعة مقابل الدفع عند الاستلام عندها يتوجب عليك تزويدنا بتفاصيل حسابك المصرفي على customerservices@colehaan.sa حتى نتمكن من تحويل المبلغ المالي إليك.

    العودة إلى الأعلى

    نشكرك لإشتراكك معنا!

    الآن: انقر فوق "إنشاء حساب" أدناه، و سرعان ما ستكون عضوًا.